أهم الأخبارالأخبارالأزهر الشريفمختارات

بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر بعد إنتهاء تظلمات الثانوية الأزهرية

التظلمات بدأت الاثنين الماضى ومن المقرر أن تنتهي في نهاية أغسطس الجاري

قررت جامعة الأزهر الشريف بدء تنسيق القبول بها من الحملة الثانوية الأزهرية بعد إنتهاء من أعمال التظلمات من النتائج التى بدأت الاثنين الماضى وتستمر حتى نهاية أغسطس الجاري ، وتبلغ قيمة التظلم للمادة الواحدة 100 جنيه فقط ، مقابل 300 جنيه يدفعها طلاب الثانوية العامة للتظلم من نتائج التربية والتعليم بعد أن قرر الدكتور طارق شوقى زيادتها ثلاثة أضعاف !
فيما تعتبر توقعات تنسيق الأزهر 2022- 2023، من أكثر موضوعات التي يتمّ البحث عنها من قبل أهالي وطلاب الثانوية الأزهرية لمعرفة مصير كل طالب، وما سيكون التنسيق الذي سيحصل عليه ويدخل من خلاله الجامعة بما يناسب مجموعه في الثانوية الأزهرية.

ويسعى كل طالب، بعد معرفة نتيجته معرفة توقعات تنسيق الأزهر 2022-2023، ويبدأ في البحث عن أفضل الجامعات وفقا للتنسيق المتوقع الإعلان عنه من قبل الأزهر الشريف.

وكان الأزهر الشريف قد اعلن عن نسب نجاح كل من شعبة الأدبي والعلمي والشعبة الإسلامية، في المؤتمر الذي بثه الخميس الماضي، وتمّ الإعلان موعد تظلمات الثانوية الأزهرية، التي بدأت اليوم الاثنين، ومن المقرر أن تنتهي في نهاية شهر أغسطس الجاري، ويترقب الآن الأهالي والطلاب توقعات تنسيق الأزهر 2022- 2023 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى