أهم الأخبارالأخبارحصاد العلم

بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية وشركة INVOPRO للمقاولات

يشمل التعاون في المجالات الأكاديمية والمهنية والتدريبية في مجالات تركيب وصيانة المصاعد

أعلن د. هشام الديب رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، توقيع بروتوكول تعاون مع شركة انفوبرو (INVOPRO) للمقاولات العامة والتوريدات العمومية؛ بهدف الارتقاء بالمستوى العملي والتدريبي من خلال التعاون في مجالات التوعية والتدريب والأنشطة الطلابية وريادة الأعمال.
وأضاف التقرير أن البروتوكول يشمل التعاون في المجالات الأكاديمية والمهنية والتدريبية في مجالات تركيب وصيانة المصاعد والسلالم الكهربائية، طبقًا لمعايير الجودة الأوروبية، وكذلك إجراء البحوث والمشروعات البحثية العلمية والخدمية التي تخدم الجامعة، بما يُسهم في تحقيق أهداف التنمية المُستدامة (رؤية مصر ٢٠٣٠).
وأوضح التقرير أن التعاون مع شركة INVOPRO للمقاولات العامة والتوريدات العمومية، جاء نتيجة تميز الشركة في مجال إدارة المشروعات الهندسية المتعلقة بالانتقال الرأسي (مصاعد وسلالم كهربائية)، وتبادل الخبرات في تنفيذ أعمال تركيب وصيانة المصاعد والسلالم الكهربائية طبقًا لمعايير الجودة العالمية.
وأشار التقرير إلى اتباع الجامعة أسلوب التعليم والتدريب للطلاب في مختلف التخصصات التكنولوجية الحديثة التي يحتاجها سوق العمل، وذلك من خلال تطوير المهارات الفنية اللازمة لتأهيل الخريجين للمنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.
وقع بروتوكول التعاون، د. هشام الديب رئيس الجامعة، والمهندس ناجي بسيم الخولي مدير عام الشركة، بحضور د. طارق عبدالملاك عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة، والمهندس محمد صالح المدير الإقليمي لقطاعات الصحة والحلول – مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا، والمهندس مصطفى معتمد مدير محفظة المشروعات بشركة INVOPRO، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى