أهم الأخبارالأخبار

بمناسبة عيد الفطر ..مواعيد مرتبات شهر ابريل للعاملين بالتربية والتعليم

صرف معاش مايو لتكون بداية 22 أبريل الجاري

 

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية تبكير صرف معاش شهر مايو المقبل لتكون بداية 22 أبريل الجاري، بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وعيد القيامة  .
وهذه هى مواعيد صرف مرتبات شهر ابريل للعاملين بقطاع التعليم
من المقرر أن يبدأ الصرف يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل الجاري من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد المصري المنتشرة على مستوى الجمهورية أو الصرف من خلال المحافظ الإلكترونية بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية في أول مايو.

هذا وقد أعلنت وزارة المالية، البدء في صرف رواتب العاملين بالدولة لمدة 4 أيام من هذا الشهر للموظفين بالجهات والوزارات الحكومية الخاضعة لموازنة الدولة العامة وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة والعاملين بوزارة التربية والتعليم والمديريات والهيئات التابعة لها.

وفي هذا الصدد، كشفت تقارير صادرة عن قطاع الحسابات والمديريات المالية التابعة لوزارة المالية، بأنه تقرر صرف مرتبات شهر أبريل الجاري لمدة 4 أيام وعلى مستوي 3 مجموعات وظيفية وتحديدا في الفترة من 20 حتى 27 من أبريل الجاري.

وتخطط وزارة المالية لصرف مرتبات أكثر من 57 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة من بينها 27 وزارة وهيئة مستقلة وتابعة ضمن المجموعة الوظيفية الأولى وذلك اعتبارا من يوم 20 أبريل الجاري.
ويصرف رواتب العاملين بالدولة للمجموعتين الثانية والثالثة يوم 21 من أبريل الجاري و تتضمن 28 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة، بالإضافة إلى صرف باقي رواتب الجهات الحكومية لمدة يومين آخرين هما 26 و 27 من أبريل الجاري.

وينتظر الموظفين بالدولة خلال الشهر الجاري زيادات مرتقبة في مرتبات العاملين بالدولة بعد تبكير مواعيد استحقاق زيادات الأجور والحوافز  لتصبح في أبريل الجاري بعد أن كانت في يوليو المقبل.
وشددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى