أهم الأخبارالأخبارمدارس مصر

تبدأ الجمعة المقبل ..جدول امتحانات ال«EST» لطلاب الدبلومات الأمريكية

دارة الـEST ستوفي الطلاب بوعد ومكان الامتحانات بالبريد الإلكتروني لكل الطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن إدارة الـEST ستوفي الطلاب بوعد ومكان الامتحانات بالبريد الإلكتروني لكل الطلاب الذين خاضوا الامتحان السابق وبدون تكلفة إضافية من أى نوع.

جدول امتحانات ال«EST» لطلاب الدبلومات الأمريكية
– امتحان EST1: يوم الجمعة 17 يونيو 2022

– امتحان EST2: يوم الجمعة 24 يونيو 2022.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن إدارة الـEST ستوفي الطلاب بوعد ومكان الامتحانات بالبريد الإلكتروني لكل الطلاب الذين خاضوا الامتحان السابق وبدون تكلفة إضافية من أى نوع.

وأتاح الرابط الخاص بموقع مؤسسة ال EST والذي يقوم الطلبة من خلاله بعمل الحساب الشخصي للEST والتسجيل للدورات وكذلك يتم التواصل معهم من خلاله واطلاعهم على جميع الأخبار والمقالات التعريفية والتعليمات.

وأتاح الرابط الخاص بموقع مؤسسة ال EST وهو https://www.egyptianscholastictest.com/ والذي يقوم الطلبة من خلاله بعمل الحساب الشخصي للEST والتسجيل للدورات وكذلك يتم التواصل معهم من خلاله واطلاعهم على جميع الأخبار والمقالات التعريفية والتعليمات.

التواصل عن طريق البريد الإلكتروني
وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن التواصل مع فريق الـEST عن طريق البريد الالكتروني وليس مع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالى
https://www.egyptianscholastictest.com/ .

وحثت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور على التواصل مع المؤسسة فقط في حال وجود اى تساؤل أو مشكلة وعدم التعرض لموظفي الجامعات التي يعقد بها هذه الامتحانات نظرا لعدم مسؤوليتهم عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى