أهم الأخبارالأخبارمختاراتمدارس مصر

تنبهات مهمة لطلاب الثانوية العامة خلال التعامل مع البابل شيت في لجان الامتحانات

لو ظللت اجابة معينة في البابل شيت وشعرت انها اجابة خطأ و تريد تصحيحها ، قم بعمل علامة ( × ) على الاجابة الخطأ

تنبهات مهمة لطلاب الثانوية العامة خلال التعامل مع البابل شيت في لجان الامتحانات 2022 هو ارتباك وتردد الطالب اثناء اختيار الاجابة الصحيحة ،وهو ما يجعلهم يظللون اكثر من اختيار للسؤال الواحد .

• ضرورة التزام طلاب الثانوية العامة ، لو ظللت اجابة معينة في البابل شيت وشعرت انها اجابة خطأ و تريد تصحيحها ، قم بعمل علامة ( × ) على الاجابة الخطأ ، ثم قم بتظليل الاجابة الصحيحة تظليلا كاملا .

• لو ظللت اجابتين لسؤال واحد دون ان تقوم بعمل علامة ( × ) على الاجابة الخاطئة التي تريد شطبها ، سيتم إلغاء درجة السؤال بالنسبة لك تماما

• عن أبرز الأخطاء الشائعة في تعامل طلاب الثانوية العامة مع البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 .

• أبرز الأخطاء هي قيام بعض الطلاب بكتابة البيانات بشكل خطأ ، حيث يخطئ بعض الطلاب في كتابة رقم الجلوس خطأ ، او كود الامتحان خطأ ، وهو الأمر الذي يعيق عمل كنترولات الثانوية العامة اثناء التصحيح.

• ومن الأخطاء التي يقع فيها الطلاب ايضا اثناء التعامل مع البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 هو ارتباك وتردد الطالب اثناء اختيار الاجابة الصحيحة ، وهو ما يجعلهم يظللون اكثر من اختيار للسؤال الواحد ، او يقرأون سؤال و يختاروا له اجابة من السؤال الذي يليه بسبب عدم استخدام مسطرة لتسهل على العين تحديد السؤال الذي يتم اجابته و قراءة اختياراته دون النزول للسطر الذي يليه ، أو تظليل الإجابة بشكل غير واضح ، والبعض يظلل الإجابة بالقلم الرصاص وليس بالقلم الجاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى