أهم الأخبارالأخبارالأزهر الشريف

ضوابط صرف حافز الصفوف الأولى ورياض الأطفال لمعلمي الأزهر الشريف “مستند “

اشترطت أن يكون المعلم أو الموجه على رأس العمل

يبحث الكثير من المعلمين بالأزهر الشريف عن تعليمات صرف حافز الصفوف الأولى ورياض الأطفال لمعلمي الأزهر الشريف والتي تؤكد أن الحافز لن يتقاضاه كل المعلمين بل من ينطبق عليه الشروط .
وفد حدد الأزهر الشريف، تعليمات صرف حافز الصفوف الأولى ورياض الأطفال لمعلمي الأزهر الشريف، العام الدراسي 2022، وجاء التعليمات الخاصة بصرف الحافز كالتالي.

حافز الصفوف الأولى ورياض الأطفال
اشترطت تعليمات صرف حافز الصفوف الأولى ورياض الأطفال لمعلمي الأزهر الشريف، على نسخة منه أن تكون جميع الإجازات الرسمية وإجازة نصف العام والامتحانات أيام عمل فعلية، كما اشترطت أن يكون المعلم أو الموجه على رأس العمل.

وحدد الأزهر الشريف في تعليمات صرف حافز الصفوف الأولى ورياض الأطفال لمعلمي الأزهر الشريف، أن يستحث الصرف كل من قام بالتدريس الفعلي من غير المعلمين المتخصصين لسد العجز.

حافز الصفوف الأولى
وأعلن الأزهر الشريف، الموافقة على صرف حافز الصفوف الأولى أو ما يسمى بحافز التطوير لمعلمي رياض الأطفال والصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية، بعد أن أعرب الكثيرون عن تضررهم من عدم الصرف.

وأكد قرار الأزهر الشريف الصادر بشأن صرف حافز الصفوف الأولى على ضرورة اتخاذ اللازم لسرعة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لصرف للفئات المستحقة في ضوء الضوابط المرسلة لكم من قبل قطاع المعاهد الأزهرية من حافز تطوير التعليم قبل الجامعي.

موعد صرف الحافز
وعن موعد صرف حافز الصفوف الأولى لمعلمي الأزهر الشريف، والمعروف بحافز التطوير لمعلمي رياض أطفال وأولى ابتدائي، حدد القرار موعد الصرف على أن يتم الصرف بحد أقصى قبل نهاية شهر أغسطس المقبل، وحذر القرار أيضا من تحويل أي شخص يتسبب في تأخير الصرف للمساءلة، بعد أن أعرب معلمو الصفوف الأولى ورياض الأطفال بالأزهر الشريف عن استيائهم من تأخر الصرف.

 صرف الحافز لمعلمى الأزهر
صرف الحافز لمعلمى الأزهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى