أهم الأخبارالأخبارمختاراتمدارس مصر

لحملة الإعدادية ..خطوات التقديم للصف الأول الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2022

يتيح لطالب كل المعلومات عن تنسيق الصف الاول الثانوي لعام 2022

يبحث العديد من الطلاب عن رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2022 بعدما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم حيث أكدت أن التقديم للصف الأول الثانوي 2022 سيكون عن طريق الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عبر الرابط التالى
https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

فى البداية لابد وأن يقوم الطالب بتسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به، ثم يقوم بتسجيل الدخول من الحساب الشخثى للطالب، والخطوة القالقة يقوم الطالب بكتابة اسمه والضغط على كلمة «الدخول إلى التنسيق».

ويتيح للموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للطالب كل المعلومات عن تنسيق الصف الاول الثانوي لعام 2022 حيث سيقوم الطالب بالضغط على المزيد لمعرفة معلومات عن تنسيق الصف الأول الثانوي لعام 2022 ويطلع الطالب على خريطة التنسيق التى تتضمن الحد الأدنى لكل محافظة حسبما أعلنت المديريات التعليمية على مستوى جمهورية مصر العربية خلال الايام الماضية عقب إنتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية على مستوى المحافظات.

خطوات تقديم الصف الأول الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2022
ويجب على الطالب أن يطلع على خريطة التنسيق الخاصة بمحافظته حيث يوجد لكل محافظة تنسيق خاص ولابد وأن يعلمه الطالب قبل التقديم.

ويجب على الطالب فى نهاية تسجيل رغباته أن يضغط على كلمة حفظ الرغبات ويتيح الموقع ايضًا مراجعة الرغبات عن طريق اختيار التعليم الثانوي للطالب فى محافظته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى