أهم الأخبارالأخبارالأزهر الشريف

مركز الحاسب الآلي بجامعة الأزهر يحصل على شهادة الأيزو (ISO21001:2018)

حصل مركز الحاسب الآلي بجامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة رئيس مجلس إدارة مركز . الحاسب الآلي بالجامعة، .ولأول مرة على الشهادة الدولية لنظام إدارة المؤسسات التعليمية الأيزو (ISO21001:2018) .

جاء ذلك بعد اجتياز المراجعة والتدقيق بجدارة، وقام الدكتور صفوت النحاس، رئيس مجلس أمناء المجلس الوطني.  للتدريب والتعليم، بتسليم شهادة . الأيزو إلى الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث نائب . رئيس مجلس الإدارة، بحضور الدكتور محمد السيد شريف، المدير التنفيذي لمركز الحاسب الآلي بجامعة الأزهر .

الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً

صرحت بذلك الدكتورة عفاف أبو الفتوح، مديرة مركز الحاسب الآلي بجامعة الأزهر، ووجهت مديرة مركز الحاسب الآلي.  بجامعة الأزهر الشكر والتقدير . آلمؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، . شيخ الأزهر الشريف، و الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ لجهودهم. المخلصة في دعم مركز الحاسب الآلي . بجامعة الأزهر حتى وصل إلى ما وصل إليه اليوم والحصول على شهادة الأيزو، وحرصهم على التوافق مع معايير الجودة العالمية.

ويعد مركز الحاسب الآلي بجامعة الأزهر مركزًا معتمدًا محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، وهو في طليعة المراكز الحاصلة على . شهادة الاعتماد في أساسيات التحول الرقمي من المجلس الأعلى للجامعات، وهو مركز معتمد من المجلس الأعلى . للجامعات، والتي سبقها بسنوات كثيرة اعتماد المركز أيضًا وحصوله على شهادة اعتماد دولي من icdl arabia من منظمة اليونسكو، .

طليعة المراكز التدريبية

إضافة إلى ذلك فإن مركز الحاسب الآلي بجامعة الأزهر كان في طليعة المراكز التدريبية في الجامعات المصرية التي قامت بخطوات ملموسة في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية؛ من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والإداريين، والطلاب والطالبات على أساسيات الحاسب الآلي .

أقرأ أيضا

لطلاب الثانوية الأزهرية.. فتح باب تعديل الترشيح بين كليات جامعة الأزهر إلكترونيًّا الخميس والجمعه القادمين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى