أستراحة الاستاذأهم الأخبارالأخبارالأزهر الشريف

مصرع ” الحسيني” وأسرته ..حالة من الصدمة أصابت أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم

توفى وزوجته وأبنائه الخمسة، في حادث تصادم أليم

رغم مرور أكثر من 5 أيام على الحادث ،حالة من الصدمة أصابت أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية العلوم بجامعة الأزهر بالوجه القبلي فرع أسيوط، إثر مصرع الدكتور الحسيني محمد عبد النعيم، وزوجته وأبنائه الخمسة، في حادث تصادم أليم.

وكان الدكتور الحسيني محمد عبد النعيم، أستاذ الفيزياء بكلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط، قد فاز منذ يومين بعضوية مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس جامعة الأزهر بأسيوط، وانهالت عليه التبريكات والتهنئة من قبل أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فخورين بفوزه بالعضوية، نظرا لما يتسم به من الاحترام والسيرة الطيبة وعفة اللسان.

ونعت جامعة الأزهر للوجه القبلي فرع أسيوط، عبر الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الدكتور الحسين محمد عبدالمنعم، وزوجته وأبنائه الخمسة، إثر تعرضهم لحادث أليم، داعيه الله أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، وأن يرزق ذويهم الصبر والسلوان.

وكشفت التحقيقات أن الضحايا كانوا في طريقهم لقضاء إجازة العيد بمحل إقامتهم بمحافظة الأقصر، وأن سيارتهم اصطدمت بسيارة نقل متوقفة على جانب الطريق.

وتبين أنه أثناء سير سيارة الأستاذ الجامعي، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم من الخلف بسيارة النقل المتوقفة.

الحادث أسفر عن وفاة الأستاذ وزوجته ، وأبنائه أحمد، 16 سنة، طالب، ورغد، 12 سنة، طالبة، ومحمد، 10 سنوات، طالب، ومحمود، 5 سنوات، ويزيد، عام ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى