أهم الأخبارالأخبارجامعات ومعاهد

مصروفاتها تقترب من ال 200 ألف .. كليات ” مصر للمعلوماتية ” أغلى من الأمريكية والألمانية

كلياتها (علوم الحاسب والمعلومات، الهندسة، تكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم).

جامعة مصر للمعلوماتية أول جامعة تُنشئها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لتكون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والأولى في تأهيل طلابها في الحاضر وفتح أمام خريجيها آفاق جديدة للمُستقبل من خلال أربعة كليات تقدم مجالات الثورة الصناعية الرابعة، ممثلة في كليات (علوم الحاسب والمعلومات، الهندسة، تكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم).

ومصروفات كلياتها مبالغ فيها كثبرا ، حيث تبد أ.. 180 ألف للهندسة و189 للفنون الرقمية وتصل إلى 200ألف ،للعام الدراسى الواج\ ، وهى أعلى من مصروفات الجامعتين الأمريكية والألمانية .


هناك أكثر من سبب يجعلك تختار جامعة مصر للمعلوماتية، والحصول على ميزة تنافسية لسوق العمل المحلي والدولي، أهمها الشهادات المزدوجة مع أعلي الجامعات العالمية تصنيفًا مثل بيردو ويست لافاييت المُصنفة الرابعة في الهندسة، وجامعة ميناسوتا المصنفة ٢٩ في علوم الحاسب في تصنيف U.S. News، والدراسة على يد نخبة مختارة من أعضاء هيئة التدريس من كبري الجامعات المصرية والأجنبية، الإهتمام بالتدريب التقني والعملي بالتعاون مع الصناعة، مع تشجيع مهارات الطلاب في كافة النواحي الأكاديمية والابتكارية والبحثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى