أهم الأخبارالأخبارمدارس مصر

وزير التربية و التعليم يبحث الاستعداد للعام الدارسي الجديد مع مديرى تنمية المواد الدراسية

عقد الدكتور رضا حجازي وزير_التربية_والتعليم_والتعليم_الفني، اليوم، اجتماعًا مع مديري عموم . تنمية المواد الدراسية بديوان عام الوزارة؛ لمتابعة عدد من الإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بالاستعداد للعام . .الدارسي الجديد 2022/2023.
وأكد الوزير، على الدور الهام لمديري عموم تنمية المواد الدراسية، ومشاركتهم فى إعداد المناهج .الدراسية، وفى اللجان التى تقوم بمراجعة نماذج الإجابة في امتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) لإجراء . أي تعديلات لازمة قبل التصحيح.
وناقش حجازي، آليات تنفيذ دمج القنوات التعليمية والتكنولوجيا فى البرامج الدراسية، مشيرًا إلى . أنه سيتم إعداد جدول لمواعيد البث يكون متاحًا لأولياء الأمور؛لمتابعة أبنائهم فى مشاهدة الدروس، مؤكدًا أن . هذه الآليات تعظم الموارد وتحقق القيمة المضافة وتجذب الطلاب للدراسة وتساعد في الحد من ظاهرة . الدروس الخصوصية.
ووجه بتعظيم الاستفادة من بنك المعرفة والمنصات التعليمية، وقيام مديري عموم تنمية المواد الدراسية . باستخراج الروابط الهامة المتصلة بتدريس كل موضوع في المنهج لتكون متاحة لجميع المعنيين من . ,.الطلاب والمعلمين والموجهين وأولياء الأمور لإثراء العملية التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى