أهم الأخبارالأخبارجامعات ومعاهد

يجيب على تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور..مكتب التنسيق الرئيسي جاهز لاستقبال الناجحين بالثانوية العامة

وزير التعليم العالى طالب بتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب خلال الفترة القادمة

تفقد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، مقر مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس؛ للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال الطلاب قبل بدء أعمال التنسيق خلال الفترة المقبلة، برفقة السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمُشرف على أعمال مكتب التنسيق بالوزارة، وعدد من مسئولي مكتب التنسيق.

وخلال الجولة التفقدية، اطمأن عبدالغفار على المنظومة الإلكترونية لأعمال التنسيق، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل القائمين على مكتب التنسيق، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بالرد على جميع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور، والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب، والمراجعة الدقيقة لكل الأوراق المُستلمة منهم؛ تمهيدًا لإتمام التحاقهم بالكليات والمعاهد المصرية للعام الجامعي 2022/2023.

جاهزيته مكتب التنسيق  لاستقبال الطلاب
جاهزيته مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب
كما تفقد د. عبدالغفار القاعات المُخصصة لإدارة مكتب التنسيق واستقبال الطلاب، والتأكد من توفير كافة الإمكانات اللازمة على جميع المستويات لظهور مكتب التنسيق بالشكل اللائق، وبما يُحقق مصلحة العاملين والمُترددين عليه من الطلاب، مؤكدًا ضرورة التيسير على الطلاب، والعمل على تحقيق مبدأ العدالة، وتلبية جميع رغبات الطلاب وفقًا للقواعد المُنظمة لذلك.
كما التقى وزير التعليم العالي عددًا من موظفى مكتب التنسيق، والمواطنين، واطلع على جميع الخدمات المُقدمة للطلاب، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي يبذلونه طوال فترة التنسيق.
وفي ختام الجولة التفقدية، أكد الوزير على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة الطلاب وأولياء الأمور، مشددًا على التزام كافة المترددين على مكتب التنسيق بتعليمات التباعد الاجتماعي، وتنفيذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى